
أعلنت وزارة البيئة والمياه عن انتقال مركز خدمة المتعاملين في مدينة العين، وذلك في إطار خطتها لتطوير كافة مراكز خدمة المتعاملين الرئيسية في الوزارة بمختلف مناطق الدولة، وتسهيلاً للوصول إلى الخدمات التي تقدمها الوزارة في مختلف المناطق، والتواصل مع الشركاء بما يحقق التميز في الأداء.
وأوضحتأنمركزخدمةالمتعاملينتمتطويرهونقلهبالتعاونمعدائرةالتنميةالاقتصاديةإلىمبنىالدائرةبمنطقةالجيميفيالعينوالذييضمعددمنالجهاتالأخرىوذلكتسهيلاًللمراجعينفيإنجازمهمتهم.
وأفادت الوزارة أنالمركزقدموخلالالعامالماضي 4197 خدمة،منها 3,611 خدمةبيطرية،و586 خدمةزراعيةللمتعاملين،فيمايبلغمجموعالخدماتالتيتقدمهاالوزارةفيالمركز 16 خدمةفيالمجالالزراعي،والحيوانيوخدماتالحجر.
وتتضمنخطةالوزارةانشاءمراكزلخدمةالعملاءفيمختلفاماراتالدولةلتسهيلالاجراءاتوسرعةانجازمعاملات لمراجعين،وتمإدخالتصميماتعصريةعلىالمراكزوتعزيزقدراتهالمواكبةالتغييراتوالاحتياجاتالخاصةبكلإمارةوتلبيةاحتياجاتشرائحالمجتمعالمختلفةوتوفيرمكانيبرزهويةالوزارةوغاياتها،إضافةإلىتأهيلموظفيالمراكزوتعيينالكفاءاتفيالتخصصاتالمتعلقةبالخدماتالتيتقدمهاالوزارةإيمانامنالوزارةبأهميةأنتكونالعملياتالداخليةوالخدمةالمقدمةدقيقةوموثوقةومعتمدة.
وقد سعت الوزارةإلىتطبيقمعاييرجودةالخدمةفيالمركزوالتيأطلقهابرنامجالاماراتللخدمةالحكوميةالمتميزةمؤخراًحيثترتكزالمعاييرعلىخمسةمبادئرئيسيةلرضىالمتعاملوهياللباقةوالاهتمام،توفرالمعلومات،الاستجابة،الجودةوالاعتمادية،سهولةالوصولوالتواصلوالقيمةالمضافة.
يذكرأنالمركزيعملعلىتقديمخدماتهللمتعاملينخلالأوقاتعملهمن 7:30 إلى 2:30 أيامالاحدوإلىالخميس.