طلب الحلقات التعريفية للصقور

  • رمز الخدمة D1-2-AAA-30-Q
  • عدد المستخدمين
    24 الشركات
    81 الأفراد
  • عدد المعاملات
    73 الشركات
    161 الأفراد
  • الجمهور المستهدف
    أفراد
    شركات
  • قنوات تقديم الخدمة

مدة الخدمة

الوقت المتوقع لتقديم على طلب الخدمة 5 دقائق / زمن الحصول على الخدمة : 2 يومين عمل

مراكز سعادة المتعاملين

مركز الاتصال

البريد الإلكتروني

وصف الخدمة

من خلال هذه الخدمة يتم صرف الحلقات التعريفية للصقور التي يتم إكثارها بالدولة من قبل الأفراد ومراكز إكثار الصقور المرخصة من الوزارة

الإجراءات

للتقديم على طلب عبر أي من قنوات تقديم الخدمة، يتطلب تسجيل حساب في نظام الخدمات الرقمية (من هنا)

  1. إنشاء الطلب إلكترونياً
  2. مراجعة الطلب وإتمام الإجراءات إلكترونياً
  3. تسليم الحلقات التعريفية عبر شركة التوصيل

رسوم الخدمة

خدمة التوصيل السريع خلال 48 ساعة (إكسبريس): 20 درهم
خدمة التوصيل السريع خلال 24 ساعة (بريميوم): 45 درهم
خدمة التوصيل السريع ذات الأولوية داخل حدود المدينة: 120 درهم
خدمة التوصيل السريع ذات الأولوية خارج حدود المدينة: 300 درهم

المستندات المطلوبة

للأفراد:

للصقور  المرباه بالمزارع الخاصة والمنازل:

  1. مستندات الآباء والأمهات وتشمل وثيقة جواز الصقر أو شهادة ملكية أو شهادة الإفراج أو شهادة نقل الملكية
  2. الاستمارة
  3. صورة توضيحية للبيوض وفق العدد المطلوب

 للصقور مجهولة المصدر :

  1.  رسالة رسمية تبين بأن الصقر قد تم الحصول عليه بما لا يخالف التشريعات الوطنية والدولية.
  2. تقرير طبي يفيد بالبيانات الوصفية للصقر وموضح به نتائج التحليل المخبري بخلو الصقر من الأمراض الوبائية والمعدية. 

لمراكز الإكثار:

لا يوجد.

الشروط والأحكام

الأفراد:

  1. يجب أن يكون لدى المتعامل حساب في النظام الإلكتروني للوزارة.
  2. يجب أن تتطابق البيانات في المستندات المرفقة في الطلب مع بيانات المتعامل
  3. يسمح بتسجيل (3) أزواج صقور للشخص الواحد خلال السنة.
  4. تعبئة الاستمارة الخاصة بالصقور المرباه في المنازل والمزارع الخاصة.
  5. عند تركيب الحلقات التعريفية على الصقور يجب ان يتم تسجيل الصقور عبر خدمة تسجيل ملكية نوع مدرج على ملاحق اتفاقية سايتس
  6. يجب أن تكون الصقور المراد تسجيلها للأغراض الشخصية

قطاع الأعمال (مراكز الإكثار):

  1. أن يكون المركز مرخص بمزاولة نشاط ساري المفعول من الوزارة.