وصف الخدمة
من خلال هذه الخدمة يتم تجديد اعتماد منشأة غذائية داخل الدولة لتصدير منتجاتها إلى جهة خارج الدولة (صالحة لمدة سنة اعتباراً من تاريخ التجديد)
إجراءات الخدمة
- انشاء الطلب استباقيا من قبل النظام الالكتروني وتحويله الى المتعامل قبل شهر من نهاية الترخيص.
- مراجعة الطلب وإتمام الإجراءات إلكترونياً
- تجديد الاعتماد للمنشأة الغذائية إلكترونياً
المستندات المطلوبة
- تقرير صادر من السلطة المحلية المختصة بالرقابة على الأغذية التي تقع المنشأة تحت إشرافها التي تثبت استيفاء المنشأة للشروط الصحية المطلوبة للدولة المراد التصدير إليها
الشروط والمتطلبات
- أن يستمر التزام المنشأة باستيفاء الشروط الصحية والمواصفات القياسية واللوائح الفنية التي تطلبها الدولة المستوردة للسماح بالتصدير لها وعدم وجود أي مخالفات في التصدير يمنع تجديد اعتماد المنشأة
رسوم الخدمة
رمز الخدمة
D2-2-AAA-04-FS
فئة الخدمة
اعتماد منشآت غذائية للتصدير
الجمهور المستهدف
- companies
الفروع التي تقدم فيها الخدمة
دبي: مركز سعادة المتعاملين
مركزالاتصال:8003050
البريد الالكتروني: info@moccae.gov.ae
مدة إتمام الخدمة
الوقت المتوقع لتقديم على طلب الخدمة 3 دقائق / زمن الحصول على الخدمة : 2 يومين عمل
Number of users - Companies
عدد المستخدمين - الشركات
20
Number of users - Individuals
عدد المستخدمين - الأفراد
0
Number of Transactions - Companies
عدد المعاملات - الشركات
94
رمز الخدمة
D2-2-AAA-04-FS
خدمات ذات علاقة
استيراد حيوانات وطيور حية
من خلال هذه الخدمة تتم الموافقة على استيراد حيوانات وطيور حية من خارج الدولة والحصول على اذن استيراد صالح لمدة 90 يوماً من تاريخ الإصدار ومن ثم فحص هذه الإرسالية عند وصولها إلى الدولة في منفذ الدخول والإفراج عنها بعد التأكد من مطابقتها لكافة اشتراطات الاستيراد
ابدأ الخدمةاستيراد حيوانات الرفقة (قطط / كلاب)
من خلال هذه الخدمة تتم الموافقة على استيراد حيوانات الرفقة - قطط أو كلاب من خارج الدولة والحصول على اذن استيراد صالح لمدة 90 يوماّ من تاريخ الإصدار ومن ثم فحص هذه الحيوانات في منفذ الدخول عند وصولها إلى الدولة والإفراج عنها يعد التأكد من مطابقتها لإذن الاستيراد والاشتراطات والمواصفات الفنية اللازمة
ابدأ الخدمةهل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟