وصف الخدمة
من خلال هذه الخدمة يمكن للصياد بيع بدن قارب الصيد المقيد باسمه في السجل العام بالوزارة و إصدار رخصة قارب الصيد وبطاقة النوخذة صالحة لمدة سنتين اعتبارا من تاريخ الإصدار بعد توفير بدن القارب البديل
إجراءات الخدمة
- للموافقة على الطلب:
- 1. إنشاء الطلب إلكترونياً
- 2. مراجعة الطلب وإتمام الإجراء إلكترونياً
- 3. إصدار شهادة شطب قارب صيد وعقد تنازل عن قارب الصيد
- لإصدار رخصة القارب البديل:
- 1. إرفاق المستندات المطلوبة
- 2. مراجعة الطلب وإتمام الإجراء إلكترونياً
- 3. إصدار رخصة قارب الصيد وبطاقة النوخذة
المستندات المطلوبة
للموافقة على الطلب:
- تعهد خطي بتوفير قارب جديد خلال ستة أشهر من تاريخ بيع بدن قارب الصيد
لإصدار رخصة القارب البديل:
- شهادة فنية بنتيجة الفحص والمعاينة لقارب الصيد
- صورة شخصية
الشروط والمتطلبات
للموافقة على الطلب:
- أن يتم تسليم أصل رخصة قارب الصيد وبطاقة النوخذة
لإصدار رخصة القارب البديل:
- توفير شهادة فنية بنتيجة الفحص والمعاينة لقارب الصيد الجديد خلال ستة أشهر من تاريخ بيع بدن قارب الصيد
الأسئلة الشائعة
- ما هو أمر الصرف؟
هي الوثيقة الالكترونية او الورقية التي يتم بموجبها استلام مواد دعم المزارعين من الشركات الموردة
- كيف أعلم أني مستوفي الشروط للحصول على مواد الدعم؟
خدمة دعم المزارعين مرتبطة بخدمة تسجيل حيازة زراعية، وبالتالي تظهر المواد لكل مزارع بناء على البيانات المسجلة في حيازته الزراعية والتزامه بالاشتراطات والمعايير المشار لها في بطاقة الخدمة.
- ما هي الفترة المتوقعة لتسليم المواد؟
الفترة المتوقعة لتسليم المواد بعد استكمال إجراءات الدفع هي 15 يوم عمل
- كيف يتم استلام المواد التي تم شرائها؟
- يتم الاستلام من مراكز التوزيع الواردة بياناتها في دليل المستلزمات او أن تقوم الشركات الموردة
بتسليم المواد الى المزارع في ارض المزرعة
- ما هي الإجراءات المتخذة في حال التأخر في تسليم المواد للمتعاملين؟
يمكن للمتعامل التواصل مع مركز الاتصال لتقديم لمتابعة الطلب
- قمت بشراء مواد معينة واتضح عدم وجود باقي المواد المطلوبة فمتى يتم طرح باقي المواد؟
يتم طرح المواد بحسب مدى توفرها
- لم يتم استلام رسالة نصية عند بدء إمكانية التقديم على الخدمة؟
- يتم إرسال الرسائل النصية للمزارعين المستحقين لمواد الدعم وفق معايير الاستحقاق المعتمدة واللذين
قاموا بتحديث بيانات التواصل الخاصة بهم في نظام الخدمات الالكترونية
قنوات تقديم الخدمة
- تطبيق وزارة التغير المناخي والبيئة
- الموقع الإلكتروني لوزارة التغير المناخي والبيئة
- مركز الفجيرة لتسجيل قوارب الصيد
- مركز الشارقة لتسجيل قوارب الصيد
- مركز خورفكان لتسجيل قوارب الصيد
- مركز أم القيوين لتسجيل قوارب الصيد
- مركز الحمرية لتسجيل قوارب الصيد
- مركز كلباء لتسجيل قوارب الصيد
- مركز عجمان لتسجيل قوارب الصيد
- مركز دبا لتسجيل قوارب الصيد
- مركز أم سقيم الموحد للترخيص البحري
- مركز الترخيص البحري الموحد - أبوظبي
- مركز رأس الخيمة الموحد للترخيص البحري
الجمهور المستهدف
- أفراد
المسؤول المباشر عن الخدمة : إدارة الثروة السمكية
الفروع التي تقدم الخدمة فيها الخدمة :
أبو ظبي
مركز أبوظبي لتسجيل قوارب الصيد
مركز دلما لتسجيل قوارب الصيد
دبي
مركز أم سقيم لتسجيل قوارب الصيد
مركز الحمرية لتسجيل قوارب الصيد
الشارقة
مركز الشارقة لتسجيل قوارب الصيد
مركز خورفكان لتسجيل قوارب الصيد
عجمان
مركز عجمان لتسجيل قوارب الصيد
أم القيوين
مركز أم القيوين لتسجيل قوارب الصيد
رأس الخيمة
مركز رأس الخيمة لتسجيل قوارب الصيد
الفجيرة
مركز دبا لتسجيل قوارب الصيد
مركز الاتصال: 8003050
البريد الالكتروني: info@moccae.gov.ae
مدة إتمام الخدمة
- زمن الحصول على الخدمة : 1 يوم عمل
Number of users - Companies
عدد المستخدمين - الشركات
0
Number of users - Individuals
عدد المستخدمين - الأفراد
1401
Number of Transactions - Companies
عدد المعاملات - الشركات
2066
رمز الخدمة
122-005-003-000
خدمات ذات علاقة
إذن تصدير مستحضرات بيطرية
من خلال هذه الخدمة يتم الحصول على اذن لتصدير أو إعادة تصدير المستحضرات البيطرية (وتشمل الادوية البيطرية /اللقاحات البيطرية/ الادوية المخدرة والمراقبة البيطرية /المكملات الغذائية /اضافات الاعلاف / مواد مطهرة / مواد تشخيصية /معدات وأجهزة ومستلزمات بيطرية /مواد رعاية حيوان/ مواد أولية بيطرية أغذية ومكملات غذائية لنحل العسل) الى خارج الدولة، الإذن صالح لمدة 30 يوماً من تاريخ الإصدار.
ابدأ الخدمةترخيص منشأة بيطرية
من خلال هذه الخدمة يتم الحصول على ترخيص منشأة بيطرية وتشمل (المستشفى البيطري، العيادة البيطرية، المختبر البيطري، المكتب العلمي الاستشاري البيطري، صيدلية بيطرية، مركز تلقيح صناعي ومزارع الإنتاج الحيواني التجارية) صالح لمدة عام اعتباراً من تاريخ الإصدار
ابدأ الخدمةهل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟