آليات التواصل

الآلية المتبعة/الإجراء المتبع للرد على المتعاملين من خلال قنوات التواصل الاجتماعي

مستوى الملاحظة آلية الرد
حساسة
  • إبلاغ الإدارة المعنية (خلال 30 دقيقة)
  • توفير الرد من قبل الإدارة المعنية (من 1 – 3 ساعات عمل)
  • إعداد ومراجعة الرد إعلامياً (خلال 30 دقيقة )
  • تزويد الوسيلة الإعلامية بالرد (فور انتهاء الرد الإعلامي)
مستعجلة
  • إبلاغ الإدارة المعنية (خلال 30 دقيقة)
  • توفير الرد من قبل الإدارة المعنية (خلال يوم عمل)
  • إعداد ومراجعة الرد إعلامياً (خلال 30 دقيقة )
  • تزويد الوسيلة الإعلامية بالرد (فور انتهاء الرد الإعلامي)
عادية
  • إبلاغ الإدارة المعنية (خلال 30 دقيقة)
  • توفير الرد من قبل الإدارة المعنية (خلال يومي عمل)
  • إعداد ومراجعة الرد إعلامياً (خلال 30 دقيقة )
  • تزويد الوسيلة الإعلامية بالرد (فور انتهاء الرد الإعلامي)

الآلية المتبعة /الإجراء المتبع للرد على المتعاملين من خلال صفحة "تواصل مع الوزير".

م الاجراء المتبع / النشاط المسؤولية
1 تصل الملاحظات والاستفسارات مباشرة لمعالي الوزير وبناءً عليه يتم عمل التالي : الرد المباشر أو إحالة الموضوع للوحدة التنظيمية ذات الاختصاص للتواصل مع العميل معالي الوزير
2 تقوم الوحدة التنظيمية بالتواصل مع العميل ودراسة الموضوع ورفع المرئيات الوحدة التنظيمية
3 التواصل مع العميل والإفادة بالرد الوحدة التنظيمية
4 يقوم مكتب الوزير بتوثيق كافة المواضيع وحالتها ومتابعتها لضمان إغلاقها مكتب الوزير
5  الوقت القياسي للعملية: ( 5 ) أيام عمل